ومع مرور أسبوع واحد فقط على طرح المنتج في السوق، كان الاستقبال الأولي لـ Buck-OFF بين العملاء وتجار التجزئة حماسيًا. ابتكر الناشط المتحول ورجل الأعمال باك آنجل أول وسيلة مساعدة للاستمناء مصممة خصيصًا للرجال المتحولين جنسيًا. The Buck Off عبارة عن أداة مساعدة للاستمناء مصممة للأشخاص الذين تحولوا أو ينتقلون حاليًا من أنثى إلى ذكر. لقد مكنتنا المواد الخاصة بنا مثل SilaSkin™ وPF Blend™ من تقديم بعض الألعاب الجنسية الأكثر تميزًا في السوق. ونتيجة لهذه الابتكارات، إلى جانب معاييرنا العالية، فقد جمعنا أكثر من 70 جائزة وترشيحًا في الصناعة. باك أنجل هو أحد أشهر الرجال المتحولين جنسيًا في العالم، وقد بنى على خبرته في صناعة الترفيه للبالغين ليصبح ناشطًا ومعلمًا وشخصًا يسعى إلى الإبداع بشكل واضح للرجال المتحولين جنسيًا والأفراد الذكوريين.

Buck Angel: ‘We never denied our biology’ – UnHerd

Buck Angel: ‘We never denied our biology’.

Posted: Wed, 26 Apr 2023 07:00:00 GMT [source]



الآن، تتعاون Angel مع Perfect Fit Brand لإصدار أول لعبة جنسية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الرجال المتحولين جنسيًا. تم إنشاء أول لعبة جنسية على الإطلاق للرجال المتحولين جنسيًا، وهي مذهلة. اسمي X وأنا رجل متحول جنسيًا وعمري 29 عامًا وأعيش في X (لذلك ليس الوضع الأفضل).

تقوم شركة Vurpas Architectes بتحويل السوق الفرنسية “بجودة طفولية” إلى مدرسة ابتدائية



وهي غير مخصصة للاستخدام الطبي ولم يتم اختبارها سريريًا. لا يوجد ما يبرر أو يتضمن أي مطالبات طبية من خلال استخدام هذه المنتجات. المنتج الأول والرائد في خط Buck Angel™ FTM هو منتج Buck-Off™ الحائز على جوائز، وهو أداة ضاربة مدمجة تعتبر نعمة للرجال المتحولين جنسيًا الذين يعانون من خلل الهوية الجنسية.

The Best Sex Toys for Men 2023 The Strategist – New York Magazine

The Best Sex Toys for Men 2023 The Strategist.

Posted: Wed, 20 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



تم تصميم Buck-Off™ Buck Angel® FTM Stroker لمساعدة المتحولين جنسيًا على استكشاف أجسادهم وحبها. لقد قمنا بتطوير جهاز Buck-Off™ لعلاج تضخم البظر/القضيب، وهو تغيير جسدي شائع يحدث أثناء المرحلة الانتقالية نتيجة للعلاج التعويضي بالهرمونات (العلاج بالهرمونات البديلة). في HuffPost، نحن نؤمن بأهمية رفع القصص من المجتمعات المتنوعة في جميع أنحاء أمريكا. نريد أن نكون مكانًا يستطيع فيه كل نوع من الأشخاص – بغض النظر عن مظهرك أو كيفية تحديد هويتك – أن يروا أنفسهم ممثلين وتنعكس قصصهم.

دليل أحداث ديزين



اطلع على محادثة Angel حول Buck Off مع The Huffington Post أدناه وتوجه إلى هنا لقراءة المزيد عن رحلة الناشط. ابتكر أحد المخترعين لعبة جنسية تعمل أيضًا كأداة تلقيح اصطناعي.



نظرًا لأن سوق الألعاب الجنسية يلبي احتياجات المستهلكين المتوافقين جنسيًا بشكل حصري تقريبًا، فقد كان على الرجال المتحولين جنسيًا تكييف المنتجات لتناسب أجسادهم بأنفسهم. قال أنجل: “أحد الأشياء التي كنت أفعلها هو استخدام أجهزة شفط الحلمة أو جهاز استمناء متوافق مع الجنس وتقطيعها لجعلها تناسب تشريحي”. يعمل جهاز Buck-off مثل أداة الضرب النموذجية لشخص لديه قضيب، ولكن حجمه الأصغر وقوة الشفط مثالية للرجال المتحولين جنسيًا الذين يتناولون هرمون التستوستيرون والذين لديهم بظر أكبر وأعضاء تناسلية أكبر بشكل عام. إذا كنت ترغب في رؤيتها على أرض الواقع، فقد نشر Angel فيديو NSFW لنفسه وهو يعرض اللعبة على موقع PornHub.
double ended dildo