على سبيل المثال، كان جورج ميلييه ساحرًا على المسرح وقد انبهر بشدة بالأخوين لوميير وتجاربهما السينمائية المبكرة لدرجة أنه قرر أن السحر الحقيقي يكمن في صناعة الأفلام. أمضى من عام 1896 إلى عام 1912 في توسيع أعماله الخيالية على الشاشة، وأشهرها في فيلم “رحلة إلى القمر”. قبل بضع سنوات، استخدم مارتن سكورسيزي أفلام ميلييه كمثال لسحر الأفلام في فيلم “هوغو”.

  • أعتقد أن الفكاهة الفعلية لهذا المنشور، بدلاً من مجرد التصريح الصريح بأن بابادوك مثلي الجنس.
  • تقرأ أميليا كتابًا منبثقًا لصموئيل بعنوان “السيد بابادوك”، ويظهر صموئيل المخلوق في وحش حقيقي.
  • إنها واحدة من عدد قليل من الأشخاص الذين بدأوا مواقع مراجعة الألعاب الجنسية التي تستهدف ارسالا ساحقا.
  • في الوقت المناسب تمامًا لـ Pride 2017، توجت الشخصية المميزة من فيلم الرعب The Babadook برمز LGBTQ غير المتوقع.
  • ويقال إن هذه الشخصية الغامضة تسكن في الظلام، وتطارد ضحاياها وتسبب الخوف والذعر أينما ذهبت.


يجمع وحش بابادوك بين الأجزاء الأكثر رعبًا من كل أشرار الرعب، بدءًا من دكتور كاليجاري وحتى فريدي كروجر، ويصبح مكان الوحش في المخيلة الشعبية أكثر إثارة للإعجاب عندما تفكر في أنه بالكاد يظهر على الشاشة. وفي كلتا الحالتين، يأتي الرعب الحقيقي من الفزع اليومي الذي تعيشه إيسي ديفيس بدور أميليا، وهي أم عازبة توفي زوجها بشكل مأساوي وهو في طريقه إلى المستشفى لتوليد ابنهما صموئيل (نوح وايزمان). وقالت: “هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول اللاجنسية التي تجعل من السهل أن تشعر وكأنك محتال عندما تكون لاجنسيًا وتكتب مراجعات عن الألعاب الجنسية، لكنني أعتقد أن هذا مهم”. على مدار العام الماضي، كانت محترفة التسويق تعمل يومًا بعد يوم على بناء Ace In The Hole، حيث تكتب مراجعات إيجابية عن الألعاب الجنسية وتدون بصراحة عن حياتها الجنسية.

بابادوك: أسطورة حضرية مرعبة



في أحد المشاهد الحاسمة، تحاول أميليا أن تحظى بلحظة حميمة مع نفسها (في إحدى الصور القليلة للرغبة الجنسية في الفيلم) قبل أن يقاطعها صراخ صموئيل على الفور. كان يعلم أن مناقشة الألعاب الجنسية في المجتمعات اللاجنسية الحالية على الإنترنت قد تجعل بعض الأشخاص الذين يرفضون الجنس يشعرون بعدم الارتياح. لكن المنصات الأوسع الأخرى التي تم فيها تغطية الألعاب الجنسية بالفعل غالبًا ما شعرت بالغربة بالنسبة له ولغيره من اللاجنسيين. في عام 2014، خرج فيلم The Babadook من العدم وأخاف الجماهير في جميع أنحاء العالم. تقرأ أميليا كتابًا منبثقًا لصموئيل بعنوان “السيد بابادوك”، ويظهر صموئيل المخلوق في وحش حقيقي.

  • يمكن طلب قضبان اصطناعية سيليكون آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق مسبقًا مقابل 60 دولارًا لكل منها.
  • بعد اكتشاف نزهة بابادوك على تمبلر، بدأ الناس في محاكاة المثلية الجنسية للشخصية وغرابتها في الواقع.
  • قبل بضع سنوات، استخدم مارتن سكورسيزي أفلام ميلييه كمثال لسحر الأفلام في فيلم “هوغو”.
  • يقول Raygun إنه يخطط للتبرع بنسبة 10 بالمائة من أرباح Babadook dildo إلى The Lambert House، وهو مجتمع مقره سياتل لشباب LGBTQ.


من التعبيريين الألمان في العصر الصامت، إلى Universal Classic Monsters، إلى أفلام الدرجة الثانية في الخمسينيات والستينيات، استحضر العديد من أسلاف فيلم “The Babadook” كوابيس بلا ألوان. حتى أن كينت قال لـ Den of Geek، “في الأصل كنت أرغب في التصوير بالأبيض والأسود.”

أهمية أسطورة بابادوك



ظهرت أسطورة بابادوك لأول مرة في كتاب للأطفال بعنوان “البابادوك” للمؤلفة الأسترالية جنيفر كينت. أصبحت القصة شائعة جدًا لدرجة أنها تم تحويلها إلى فيلم رعب نال استحسان النقاد في عام 2014.



يقول Raygun إنه يخطط للتبرع بنسبة 10 بالمائة من أرباح Babadook dildo إلى The Lambert House، وهو مجتمع مقره سياتل لشباب LGBTQ. وكتب رايجون على موقع Indiegogo: “لقد واجهت بشكل مباشر الكراهية والتعصب اللذين يمكن أن يواجههما الناس. من السهل أن يقتنع العقول الشابة بكراهية أنفسهم لما هم عليه”.
waterproof vibrators
rubber penis vibrator
master series 9 inch hollow black strap on dildo for couples