يمكن أن يؤدي ضبط رأس الدش أو الوقوف تحت تدفق يشبه الشلال إلى إضافة عنصر حسي إضافي إلى لحظاتك الحميمة.

  • من الصعب جدًا الاستمتاع بشيء حميم جدًا عندما يكون عقلك عالقًا في مكان من التوتر أو القلق.
  • يمكنك شفطها في أي مكان على جدار الدش حتى تتمكن من رفع ساق واحدة والحصول على شيء تضع قدمك عليه.
  • يمكنك الاستعانة بشخص ماهر ليقوم بتثبيتها في الحمام الخاص بك (وهو ما يمكن أن يكون استثمارًا رائعًا إذا كنت قلقًا بشأن السقوط في الحمام أيضًا) أو يمكنك شراء سكك ومساند للقدمين مؤقتة تعمل بالشفط.
  • الجنس أثناء الاستحمام هو المادة التي يصنع منها سحر ممارسة الحب في هوليوود.
  • إذا كانت الألعاب الجنسية تجعلك تشعر بعدم الارتياح الشديد، فلا تدع شريكك يجبره على السيناريو ضد موافقتك.


لا ينبغي استخدامها مع ألعاب السيليكون لأن السيليكون يمكن أن يتحلل بنفسه، لذلك إذا كنت تستخدم أي ألعاب جنسية سيليكون مقاومة للماء في الحمام، جرب مزلقًا مائيًا أكثر سمكًا، مثل Sliquid H20 بدلاً من ذلك. انحنِ إلى الأمام وضعي يديك على جدار أو أرضية الدش لتحقيق الثبات، مع ثني ركبتيك قليلاً.

ارفع ساقك



في أي وضعية جنسية واقفة، توصي الدكتورة كوين بالراحة عند القيام بها خارج الحمام أولاً، حتى تقل احتمالية فقدان توازنك. إذا كنت ترغب في تجربة وضعية الجنس واقفًا أثناء الاستحمام، فإن الخيار الأكثر أمانًا هو أن يكون أحد الشريكين يتكئ على جدار الدش مع وضع قدميه بقوة على الأرض وأيديه على الحائط للحصول على الدعم، بينما يكون الشريك الآخر خلفه. في هذا الوضع، يمكن للشريك الموجود في الخلف أن يمد يده للعب بحلمات الشريك الأمامي أو البظر أو القضيب. من المحتمل أن يكون الوضع التبشيري هو الوضع الجنسي الأكثر أمانًا الذي يمكنك تجربته في حوض الاستحمام، على الرغم من أنك تحتاج إلى مساحة الحوض للقيام بالتبشير. لمحاولة التبشير، اطلب من أحد الشريكين الاستلقاء في حوض الاستحمام والآخر في الأعلى. قد يشمل ذلك الإيلاج باستخدام قضيب أو لعبة جنسية، أو يمكنك التركيز على التحفيز الخارجي والطحن في هذا الوضع أيضًا. عندما تبحث عن ألعاب جنسية للاستحمام، ابدأ بنوع الألعاب التي تحب استخدامها في السرير.

  • كل هذا مجرد أكاذيب – أي شخص يحاول بالفعل ممارسة الجنس أثناء الاستحمام يعرف مدى صعوبة الأمر (وكيف يمكن أن تصبح أوضاع الجنس البهلوانية في الحمام).
  • لا ينبغي استخدامها مع ألعاب السيليكون لأن السيليكون يمكن أن يتحلل بنفسه، لذلك إذا كنت تستخدم أي ألعاب جنسية سيليكون مقاومة للماء في الحمام، جرب مزلقًا مائيًا أكثر سمكًا، مثل Sliquid H20 بدلاً من ذلك.
  • على الرغم من أنهم قد لا يتمكنون من تقدير نفس الفوائد الدقيقة لرأس الدش المحمول مثلك، إلا أن هناك احتمالًا أنهم سيستمتعون برؤيتك تستخدم رأس الدش المحمول على نفسك أمامهم.
  • يعتقد البعض الآخر أن الجنس أثناء الاستحمام هو الأسوأ لأنه يمكن أن يكون زلقًا وصعبًا ومربكًا.


في نهاية اليوم، الأمر متروك لك ولشريكك لمعرفة بالضبط كيف تريدان الاستمتاع بوقتكما مع بعضكما البعض – سواء كان ذلك داخل الحمام أو خارجه. إذا قررت ممارسة العلاقة الحميمة تحت تيار من المياه الجارية، فهناك العديد من النصائح المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار من أجل الاستمتاع بالتجربة بكل إخلاص. يجب أن تشعر أنت وشريكك بالراحة عند ممارسة الجنس في أي مكان تريدانه، طالما أن المكان الذي تختاره آمن وخاص.

فوائد واحتياطات توابل الجنس أثناء الاستحمام



لا تتغير قواعد الجنس الآمن بطريقة سحرية في اللحظة التي تكون فيها مغطى بالمياه، لذا اتبع نفس الخطوات لحماية نفسك داخل الحمام كما لو كنت خارجه. أيضًا، في ملاحظة أخرى تتعلق بقواعد الجنس الآمن، فإن الاستحمام لا ينفي تلقائيًا قواعد الجنس الصحي، مثل عدم الانتقال مباشرة من الجماع الشرجي إلى الجماع المهبلي دون اتخاذ تدابير مثل استبدال الواقي الذكري القديم بآخر جديد. سيساعدك ذلك على تجنب نقل الكثير من بكتيريا الجهاز الهضمي إلى مناطق مثل المهبل والإحليل، حيث يمكن أن تسبب العدوى.

  • بطانية الجنس هي بطانية تستخدمها للاستمناء أو اللعب الشريك للحفاظ على ملاءاتك والأسطح الأخرى نظيفة وجافة، حسبما ذكرت SELF سابقًا.
  • قال الدكتور فليمنج لـ SELF: “إذا كنت من محبي البخاخات، أو كنت تجرب مكامن الخلل في الطعام، أو تستخدم الزيت أو التشحيم أو شموع التدليك، فإن البطانية المقاومة للماء ستكون مفيدة”.
  • يقف الشريك الآخر مع مباعدة قدميه وثني ركبتيه قليلاً بين ساقي الشريك الآخر.
  • مرة أخرى، البقاء منخفضًا على الأرض سيجعل وضعية الكلب أكثر أمانًا أثناء الاستحمام.
  • في هذا الوضع، يمكن للشريك الأكثر استقرارًا اختراق ساق الشريك بقضيب أو حزام، أو استخدام هزاز على شريكه، أو إصبعه.


مرة أخرى، البقاء منخفضًا على الأرض سيجعل وضعية الكلب أكثر أمانًا أثناء الاستحمام. للقيام بأسلوب هزلي، يقوم أحد الشريكين بالركوع على يديه وركبتيه أثناء الاستحمام بينما يقف الشريك الآخر في الخلف. يعمل أسلوب هزلي سواء كنت تريد الإيلاج باستخدام قضيب أو حزام أو لعبة جنسية بالإضافة إلى الجنس عن طريق الفم والحواف (الشرج عن طريق الفم). لذلك، بالنسبة لممارسة الجنس أثناء الاستحمام، يوصي الدكتور فليمنج باستخدام مزلق يحتوي على السيليكون، لأنه يتميز بقوام سميك ويميل إلى أن يدوم لفترة أطول. تعتبر المزلقات الزيتية أيضًا خيارًا، ولكنها تؤدي إلى تدهور الواقي الذكري المصنوع من اللاتكس، لذلك إذا كنت تستخدم حاجزًا من اللاتكس مثل الواقي الذكري، فإن المزلقات الزيتية ستضر بسلامة هذه الحماية. إذا كنت أنت وشريكك تستخدمان الواقي الذكري عادةً، فاستخدماه أثناء الاستحمام أيضًا.
fleshlube water based fleshlight personal sex lube 100ml
gay soap bar