يتضمن ذلك نصائح التواصل الفعال والتوقعات والبقاء على اتصال على الرغم من المسافة. حتى لو كنت في علاقة جديدة بعيدة المدى أو كنت بعيدًا عن شريكك لفترة من الوقت، يمكن أن تساعدك هذه المقالة في بناء اتصال قوي والحفاظ عليه بغض النظر عن الأميال التي تفصل بينكما. الثقة هي أيضًا شرط أساسي لبناء العلاقة العاطفية والحفاظ عليها. بدون الثقة، قد يحجب الناس ذواتهم ومشاعرهم الحقيقية، مما يعيق تطوير اتصال عميق وهادف.

  • التواصل المفتوح وتسجيل الوصول اليومي والمحادثات الصادقة يبني أساسًا قويًا.
  • يمكن أن تؤدي هذه المشاعر إلى عدم الأمان والشكوك التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل الثقة بمرور الوقت.
  • قد تؤدي العلاقات بعيدة المدى في بعض الأحيان إلى تضخيم مشاعر الغيرة وعدم الأمان.
  • ومع ذلك، من الضروري التعامل مع هذه المحادثات بحساسية، لأن بعض الأحلام قد تتطلب حلاً وسطًا وتعديلات لاستيعاب تحديات العلاقة بعيدة المدى.
  • من المفيد قضاء بعض الوقت في مخاطبتها بنفسك، ومن ثم يمكنك إجراء محادثة مع شريكك للحصول على مساعدته ووجهة نظره.


من خلال القيام بذلك، ستثبت أنك مستثمر في العلاقة وأنك على استعداد للعمل معًا لإعادة بناء الثقة. يعد فهم تأثير أفعالك أمرًا ضروريًا لإجراء التعديلات والمضي قدمًا.

نصيحة بشأن العلاقات بعيدة المدى: 10 نصائح للنجاح



لديك أيضًا الحرية والوقت والمساحة لتكريسها لاهتماماتك وعلاقاتك الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن الجنس في LDRs يميل إلى أن يكون مذهلاً لأنك قد حصلت على كل هذا الترقب عندما لا تكونان معًا. نعم، يمكن للعلاقات بعيدة المدى أن تنجح على المدى الطويل بالأساس والجهد الصحيحين. الثقة والتواصل والالتزام والأهداف المشتركة هي مكونات أساسية لعلاقة طويلة المدى ناجحة. من خلال تحديد أولويات هذه العوامل والتكيف مع التحديات التي تجلبها المسافة، يمكنك بناء علاقة قوية ومرضية مع شريك حياتك. إذا كنت تشك في الخيانة الزوجية في علاقتك بعيدة المدى، فمن الضروري إجراء محادثة مفتوحة وصادقة مع شريك حياتك.

  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الجنس في LDRs يميل إلى أن يكون مذهلاً لأنك قد حصلت على كل هذا الترقب عندما لا تكونان معًا.
  • يجب أن تتأكد من أنك آمن لاستكشاف مواضيع غير مريحة مثل المخاوف أو عدم الأمان أو حتى الغيرة مع شريكك!
  • من المهم التفكير في التواصل ضمن فئة “التوقعات”، لأنه شيء يمكنك العمل عليه بالفعل، وهذا بدوره ينمي الثقة في العلاقة.
  • نعم، يمكن للعلاقات بعيدة المدى أن تنجح على المدى الطويل بالأساس والجهد الصحيحين.
  • إن الانفتاح والمرونة مع الحفاظ على الصدق والاحترام يساعد على بناء الثقة والتخلص من الأشياء السلبية التي تعيقك.
  • قد يكون من الصعب الحفاظ على الثقة في علاقة بعيدة المدى بسبب المسافة الجسدية وقلة التفاعل وجهاً لوجه.


تأتي العديد من مشكلات الثقة في العلاقات بعيدة المدى نتيجة لانفصال الشركاء لفترات طويلة. إذا كنت لا تثق بشريكك البعيد، فيجب أن تفهم السبب، حتى تتمكن من التحدث عنه ومخاطبته بطريقة صحية ومحبة. هل تعلم أن 75% من الأزواج المخطوبين كانوا في علاقات بعيدة المدى (LDR) مع بعضهم البعض في وقت ما؟1 هذا صحيح! ثم تجد شخصًا عبر الإنترنت لا يعيش في نفس المدينة، أو حتى البلد الذي تعيش فيه، .

اسأل آنا: دليل البقاء على قيد الحياة في العلاقات طويلة المدى: نصائح وخارقة واستراتيجيات للحب الدائم



ولهذا السبب من المهم حقًا التحدث عن الفرق بين القواعد والتوقعات. يمكن أن تكون القواعد طرقًا صحية لتحديد حدود العلاقة، خاصة في حالة الأزواج الذين يفكرون في تجربة علاقات مفتوحة أثناء قيامهم بمسافة طويلة. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال في معظم الأوقات، وعندما يتعلق الأمر بالغالبية العظمى من العلاقات بعيدة المدى، فإنني دائمًا أحذر عملائي من التساهل في “وضع القواعد”. أنا بالتأكيد لا أقصد إعطاء شريكك شيكًا على بياض ليفعل ما يريده. إنها نقطة حول كيفية التفكير في تلك الحدود والتوقعات من بعضنا البعض. من المهم التفكير في التواصل ضمن فئة “التوقعات”، لأنه شيء يمكنك العمل عليه بالفعل، وهذا بدوره ينمي الثقة في العلاقة.

  • قد يقولون إن الغياب يجعل القلب يزداد حبًا، لكن هذا لا يعني أن العلاقات بعيدة المدى لا تأتي مع مجموعة التحديات الخاصة بها.
  • تجلب العلاقات بعيدة المدى أيضًا التوتر وعدم اليقين الناجم عن القلق من أن شريكك قد يجد شخصًا آخر في مدينته الأصلية، أو أنه لديه بالفعل.
  • لنكون صادقين، يتطلب الأمر الكثير منك، لكن الحفاظ على علاقة ناجحة بعيدة المدى يتطلب جهدًا وتواصلًا وعقلية إيجابية من كلا الشريكين.
  • إنها نقطة حول كيفية التفكير في تلك الحدود والتوقعات من بعضنا البعض.


إحدى أفضل الطرق لبناء الثقة في العلاقة بعيدة المدى هي استخدام تنسيق الثقة. وهذا يعني أنك ستقوم بإعداد أوقات محددة يمكنك فيها أنت وشريكك التحدث عبر الهاتف أو الدردشة المرئية. خلال هذه الأوقات، ستناقشان أي مخاوف أو مشكلات قد تكون لدى أي منكما. يمكن أن يساعد هذا التنسيق في منع سوء الفهم وتوفير هيكل للتواصل. كما يمكن أن يساعد في بناء الثقة لأنه يظهر أن كلا الشريكين على استعداد لبذل جهد للتواصل مع بعضهما البعض.
fetish fantasy inflatable vibrating dildo sex chair with handles