تواجه امرأة تبلغ من العمر 71 عامًا من فلوريدا تهمة الشروع في القتل بعد أن قالت السلطات إنها حاولت قتل زوجها بعد استلامه بطاقة بريدية من امرأة كان يواعدها قبل ستة عقود. كانت جانيس جونستون صحفية استقصائية لدى قناة سي بي سي إدمونتون، وقد غطت محاكم ألبرتا والجريمة لأكثر من ثلاثة عقود. فازت بجائزة جمعية الأخبار الرقمية للإذاعة والتلفزيون الوطنية في عام 2016 لتغطيتها لمحاكمة صبي من ألبرتا يبلغ من العمر 13 عامًا تمت تبرئته من قتل والده الذي أساء معاملته. وأشار ممثلو الادعاء أيضًا إلى أن جروفر لم يُتهم أبدًا بالعنف المنزلي. وفقاً للخبير القانوني كاثرين بيرلماتر، لا يتضمن القانون الفرنسي أحكاماً محددة تتعلق بالنساء المعنفات اللاتي يقتلن أزواجهن الذين يسيئون معاملتهن. وقال أوبري لشبكة CNN: “بدلاً من تقديم الرعاية لضحايا سفاح القربى، وهي جريمة ستؤثر على حياتهم بأكملها وتتركهم يعانون من اضطرابات ما بعد الصدمة، تنتظر الدولة منهم أن يطلبوا ذلك”.

  • كانت جانيس جونستون صحفية استقصائية لدى قناة سي بي سي إدمونتون، وقد غطت محاكم ألبرتا والجريمة لأكثر من ثلاثة عقود.
  • قال جيتر: “لقد كانت تقيم في منزل والدتي خلال اليومين الماضيين وكانت ستذهب إلى المحكمة اليوم لأنه كان يحاول الحصول على الحضانة”.
  • وذكرت صحيفة تايمز يونيون أن قاضي مقاطعة دوتشيس، إدوارد ماكلوغلين، قال لأديماندو في جلسة النطق بالحكم: “لم يكن عليك قتله”.


تم القبض على صديق امرأة متهمة بإطلاق النار على زوجها بعد خلافات حول علاقات خارج نطاق الزواج، حيث قالت الشرطة إنها تعتقد أنه كان في مكان الجريمة خلال المواجهة النهائية عندما قُتلت الضحية. قُتلت امرأة من تكساس، تجاهلت السلطات شكاواها بشأن زوجها المنفصل عنها، على يد محاميها الذي كان يعمل معها في عملية طلاقهما. ووفقا لمحطة الأخبار المحلية WKBW 7، يقول أفراد عائلة المرأة إنها كانت في زواج مسيء. تظهر السجلات عبر الإنترنت أن المرأة تم حجزها في سجن مقاطعة ميامي ديد يوم الاثنين بتهمة محاولة القتل من الدرجة الثانية والضرب الشديد والتلاعب بأحد الشهود فيما يتعلق بالهجوم المزعوم على زوجها في نهاية الأسبوع. يعتقد واكيلينج أنه لو أُحيلت القضية إلى المحاكمة، فمن المحتمل أن يُدان ناسلوند بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية ويُحكم عليه بالسجن مدى الحياة مع عدم وجود فرصة للإفراج المشروط لمدة 18 إلى 20 عامًا. وذكرت صحيفة تايمز يونيون أن قاضي مقاطعة دوتشيس، إدوارد ماكلوغلين، قال لأديماندو في جلسة النطق بالحكم: “لم يكن عليك قتله”.

Roc Nation ترد على شائعات ألبوم JAY-Z الجديد: “هذه أخبار جديدة لنا”



وكتب محامياها جانين بوناجيونتا وتوماسيني في مقدمة الكتاب، أنها كانت مراهقة وشابة ضعيفة، و”دمرت ودمرت” بسبب سنوات من العنف “ولكن أيضا، وقبل كل شيء، بسبب لامبالاة المجتمع ومشاكله”. لكنها قالت إن قتل بوليت كان السبيل الوحيد لحماية نفسها وأطفالها من رجل جعل حياتها “جحيماً” منذ أن اغتصبها للمرة الأولى حتى أطلقت عليه الرصاص فأردته قتيلاً في عام 2016. وحُكم على فاليري باكوت بالسجن لمدة أربع سنوات، منها ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ. وقالت ناتالي توماسيني، محامية باكوت، خارج محكمة شالون سور ساون في فرنسا، إنه تم إطلاق سراحها لأنها أمضت بالفعل عامًا في السجن.

  • وأشار ممثلو الادعاء أيضًا إلى أن جروفر لم يُتهم أبدًا بالعنف المنزلي.
  • تقول إيزابيل أوبري، رئيسة Face à l’Inceste، وهي مجموعة دعم فرنسية تناضل من أجل إجراء تغييرات تشريعية لحماية ضحايا سفاح القربى والعنف الأسري والتي تقدم الدعم للضحايا، إن المسؤولية تقع على عاتقهم في طلب المساعدة.
  • وأشار القاضي في قراره إلى أن المدعى عليها “أتيحت لها الفرصة لترك المعتدي عليها بأمان” قبل أن تطلق النار عليه وتقتله.
  • وكانت هناك دلائل تشير إلى أن الأطفال كانوا خائفين منه لأنه كان يقول لهم في كثير من الأحيان أشياء “غير لائقة” عن والدتهم.


وفي مقطع فيديو مفجع، روت المرأة، التي تُدعى مانديب كور، محنتها وقالت: “لقد أجبروني على الموت”. بالنسبة الى WKBW 7، إحدى بنات هدسون “شاهدت كل ما حدث – بما في ذلك مقتل والدتها”. يطلب Crimestoppers الآن نصائح لتحديد مكان آدم بينفيلد البالغ من العمر 45 عامًا فيما يتعلق بوفاة هدسون.

“لا أستطيع تحمل هذا”: امرأة هندية ماتت بسبب سوء معاملتها من قبل زوجها وأصهاره في الولايات المتحدة



وكتبت: “لقد فات الأوان لكي تعترف هذه المحكمة صراحة بأن حالات قتل النساء المعنفات لشركائهن المسيئين تنطوي على ظروف فريدة يجب أن يأخذها القاضي الذي يصدر الحكم في الاعتبار، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمتلازمة المرأة المعنّفة”. قالت السلطات يوم الأربعاء إن رجلًا متهمًا بقطع رأس والده في إحدى ضواحي فيلادلفيا ونشر مقطع فيديو مروعًا على وسائل التواصل الاجتماعي يظهره وهو يرفع الرأس المقطوع، اتُهم بالقتل من الدرجة الأولى والإساءة إلى جثة. خلال هذا الوقت، زُعم أنه أخضعها للإساءات والتهديدات، بما في ذلك إحدى المرات عندما كان “يلعب بالسكاكين” أمامها، وأصبح عدوانيًا و”دفعها للأرض” أمام أطفالهما، كما تقول أوهيا. وكانت هناك دلائل تشير إلى أن الأطفال كانوا خائفين منه لأنه كان يقول لهم في كثير من الأحيان أشياء “غير لائقة” عن والدتهم. وأضافت عائلة الضحية أن الأم بوفالو ذهبت إلى حد البدء بارتداء سترة مضادة للرصاص كلما غادرت المنزل. وعندما سألت والدة هدسون عن سبب ارتدائها للسترة، أجابت: “لأن أمي، سوف يقتلني. أنت لا تفهم.” بالأمس، ذهبت الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا لإيصال أطفالها الثلاثة إلى المدرسة وخططت للتوقف عند المحكمة قبل التوجه إلى عملها. زُعم أن امرأة من أصل هندي تبلغ من العمر 30 عامًا توفيت منتحرة في نيويورك، متهمة زوجها وأصهاره بالعنف المنزلي.



وقالت شقيقتها مونتايشا جيتر لمنفذ أخبار بافالو: “لقد كانت تحاول فقط الحصول على المساعدة. لقد كانت تراسلني، وترسل لي مقاطع فيديو، وتعطيني كلمة مرور هاتفها في حالة حدوث ذلك. قال جيتر: “لقد كانت تقيم في منزل والدتي خلال اليومين الماضيين وكانت ستذهب إلى المحكمة اليوم لأنه كان يحاول الحصول على الحضانة”. خفضت محكمة الاستئناف في ألبرتا حكم السجن الصادر بحق امرأة أطلقت النار على زوجها الذي أساء معاملتها وقتلته في عام 2011، ووصفت الحكم الأصلي البالغ 18 عامًا بأنه نتيجة “التفكير الذي عفا عليه الزمن”. كان من المتوقع أن تحضر كيمبرلي سينجلر، 35 عامًا، إلى المحكمة في 18 ديسمبر/كانون الأول، وهو يوم جرائم القتل – لكنها زعمت أنها وعائلتها كانوا ضحايا اقتحام أدى إلى ابنتها إيلي، 9 سنوات، وابنها عدن.
fairy
toy joy hard to please adjustable cock ring