قد يبدو الأمر مخيفًا في البداية، لكننا نؤكد لك أن هناك جاذبية كبيرة. كما ترى، فإن غدة البروستاتا، والتي يشار إليها أيضًا باسم “البقعة P”، يمكن أن تشعر بحالة جيدة جدًا عند تحفيزها، والمغامرة في منطقة الشرج هي الطريقة الوحيدة للوصول إليها. يقوم الليزر عالي الطاقة بتدمير أو إزالة أنسجة البروستاتا المتضخمة.



إذا كنت لا تزال غير متأكد من أين تبدأ، بعد التحدث عن بعض التفاصيل، فإن لدى براون جيمس بعض التقنيات. يوضح براون جيمس: “اجمع أصابع السبابة والوسطى والبنصر معًا، ثم ادفع للأعلى نحو [العجان]”. كل منكما منفتح بشأن ما يشعرك بالرضا وما لا يشعرك بالرضا في الوقت الحالي. يوضح هونغ: “إن الغشاء المخاطي الشرجي [بطانة الشرج] والشرج نفسه حساسان للغاية”. على الرغم من أن فتحة الشرج مصممة لتمتد إلى حد ما، إلا أنها لا تقوم بالتشحيم الذاتي، مما يعني أنه بدون الاحتياطات المناسبة يمكن أن يسبب تحفيز الشرج الألم والتمزق (مما قد يجعلك عرضة للإصابة بالعدوى). وهذا يعني أنه من المهم جدًا لجميع المشاركين الاستعداد لإجراء وتلقي تدليك البروستاتا (المزيد حول ذلك أدناه).

لماذا قد يتمكن بعض الأشخاص من ترك سرطان البروستاتا دون علاج؟



يستخدم هذا الإجراء اختبارات التصوير والأدوات الروبوتية لتوجيه الجهاز إلى مجرى البول. يطلق الجهاز نفاثات صغيرة وقوية من الماء لإزالة أنسجة البروستاتا الإضافية.

  • البروستاتا هي عضو بحجم حبة الجوز عند الذكور وتلعب دورا رئيسيا في إنتاج السائل المنوي.
  • وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعل اللعب الشرجي يبدو رائعًا للغاية سواء كنت مصابًا بالبروستاتا أم لا.
  • تؤثر العديد من الحالات الصحية الرئيسية على البروستاتا، بما في ذلك السرطان.
  • على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يعاني من تضخم البروستاتا (وهو أمر شائع مع تقدم الأشخاص في السن)، فقد يجد أن لديه رغبة متكررة في التبول، من بين أعراض أخرى، حسبما توضح مايو كلينيك.


على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يعاني من تضخم البروستاتا (وهو أمر شائع مع تقدم الأشخاص في السن)، فقد يجد أن لديه رغبة متكررة في التبول، من بين أعراض أخرى، حسبما توضح مايو كلينيك. ومن غير المرجح أن يسبب آثارًا جانبية جنسية مقارنة بالعديد من العلاجات الجراحية الأخرى. يتم وضع قسطرة خاصة عبر مجرى البول إلى منطقة البروستاتا.

فحص المستقيم الرقمي (DRE)



يمكن أن يسبب العلاج الآلي بنفث الماء بعضًا من نفس الآثار الجانبية التي يمكن أن يسببها TURP. يعد فحص البروستاتا جزءًا روتينيًا من فحوصات الرعاية الصحية بعد سن 50 عامًا. إذا كانت لديك أعراض مشكلة في البروستاتا، بما في ذلك كثرة التبول أو ضعف التدفق أو آلام أسفل الظهر، فقد يقوم مقدم الرعاية الصحية الخاص بك بإجراء اختبارات فحص أخرى أيضًا.



البروستاتا عبارة عن غدة بحجم حبة الجوز تقع في أعماق حوض الذكر، وتساعد على إنتاج السائل المنوي وتغذيته بمواد مهمة، كما يقول مارك هونغ، طبيب المسالك البولية في فينيكس، لمجلة SELF. لكن بالنسبة للأشخاص الذين يصابون بها، تتكون البروستاتا من أنسجة تعرف باسم السدى، وغدد إفرازية تنتج مكونات السائل المنوي، وألياف عضلية. يقع مباشرة أمام المثانة، حيث تتدفق القنوات الموجودة في غدة البروستاتا إلى مجرى البول، ولهذا السبب يمكن أن تؤثر مشاكل البروستاتا على وظيفة المسالك البولية.
cottelli plus size school girl uniform
sportsheets black under the bed bondage restraint system
sensually textured clear penis sleeve and bullet vibrator enlarger