عندما لا ترغبين في ارتداء خاتم زواج معدني تقليدي، قد ترغبين في النظر إلى مواد بديلة مثل الخشب وغيره من الخيارات غير التقليدية. قد توفر لك هذه المزيد من الراحة وتضفي عنصرًا فريدًا على خزانة ملابسك اليومية. ولكن إذا كنت لا تعارض تمامًا الخواتم الرجالية المصنوعة من المعدن، فيجب عليك الاطلاع على كتالوج شركات مثل Lorel Diamonds واختيار تصميم أكثر بساطة. مثل هذه الخواتم يمكن أن تبدو أنيقة وتحمل معنى عميقًا في نفس الوقت. من ناحية أخرى، يمكنك الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك والتفكير في أشرطة ذات أشكال وأنماط غير تقليدية. على سبيل المثال، يمكنك النظر إلى التصاميم المربعة أو السداسية أو غير المتماثلة. وبدلاً من ذلك، يمكنك دمج عناصر فريدة مثل الأحجار الكريمة والمطعمة والنقوش الشخصية.

  • في يومنا هذا وفي عصرنا، أصبح وجود خاتم زفاف هو القاعدة بعد الزواج.
  • يرتدي العديد من الرجال الخواتم كنوع من الموضة لإظهار أسلوبهم الفريد.
  • قد يرتدي بعض الرجال الخواتم لإظهار ثروتهم أو مكانتهم، بينما قد يرتديها آخرون كتعبير عن الموضة.
  • في حين أن هناك بعض الأسباب لعدم ارتداء خاتم الزواج، إلا أن هناك العديد من الخيارات الأخرى، مثل خواتم السيليكون.


تم إجراء ثلاثة اختبارات منفصلة من أجل تحديد نتائج هذه الدراسة، وكان من الواضح أن ارتداء المجوهرات كان وسيلة جيدة لجذب شريك رومانسي محتمل. نتيجة لذلك، إذا كنت ترغب في تحسين فرصك في العثور على الحب الحقيقي، فقد ترغب في الاستثمار في المجوهرات مثل الخواتم والقلائد والأساور. إذا لم تكن رجلاً متزوجًا، فإن الإصبع الأكثر شيوعًا الذي ترتديه هو الخاتم هو إصبع اليد اليمنى.

السبب الذي يجعل الرجال لا يحبون ارتداء خاتم الزواج



في حين تتوفر مجموعة متنوعة من أدلة التصميم فيما يتعلق بالساعات، لا يوجد شيء مثل دليل الحلقات. تعود عادة تقديم خاتم الخطوبة لشريكك تكريماً لذكرى زواجك إلى القرن الخامس عشر. أطلقت شركة DeBeer حملتها التسويقية الشهيرة، “الماس إلى الأبد”، ردًا على انخفاض أسعار الماس بعد الحرب العالمية الثانية.

I Stopped Wearing My Wedding Ring And Had A Marriage Epiphany – YourTango

I Stopped Wearing My Wedding Ring And Had A Marriage Epiphany.

Posted: Mon, 27 Nov 2023 08:00:00 GMT [source]



قد يكون السبب الأول هو أنه يجد أن خواتم الزفاف ضيقة للغاية أو غير مريحة. أجرى أندرو هاريل، عالم النفس الاجتماعي في جامعة ألبرتا، دراسة غريبة إلى حد ما على الأشخاص الذين يرتدون أو لا يرتدون خواتم الزفاف. بالنسبة للكثيرين، فإن ارتداء أي نوع من الخواتم غالبًا ما يحمل معه نوعًا من الرمزية.

أهم 7 أسباب لعدم ارتداء الرجال خواتم الزفاف



قد يرتدي البعض خاتمًا كرمز لإيمانهم أو ليمثل الالتزام بمعتقداتهم. في بعض الثقافات، قد يرتدي الرجال أيضًا خواتم للدلالة على حالتهم الاجتماعية، حيث يرتدي الرجال المتزوجون خاتمًا في اليد اليسرى ويرتدي الرجال غير المتزوجين خاتمًا في اليد اليمنى. النساء العازبات أكثر عرضة من النساء الأخريات لارتداء الخواتم في إصبعهن الأيسر. لا توجد قيود على كيفية ارتداء الرجال للخواتم في أصابعهم طالما ليس لديهم قيود على كيفية ارتدائها. كثيرًا ما يرتدي رجل أعزب خاتمًا في إصبع البنصر الأيسر من أجل الراحة والموضة والرمزية. في النرويج، يعد ارتداء الخاتم في البنصر الأيسر مجرد تعبير عن الأسلوب.

  • بمجرد أن تقرر أنك ترغب في ارتداء خاتم الزواج، قد يكون من الصعب عليك التنقل بين عدد القطع المتوفرة في السوق.
  • وبدلاً من ذلك، يمكنك دمج عناصر فريدة مثل الأحجار الكريمة والمطعمة والنقوش الشخصية.
  • في حين يرى بعض الرجال أن خاتم زفافهم مختلف عن ارتداء المجوهرات العادية، يشعر آخرون بنفس الشعور كما لو طُلب منهم ارتداء حلقات الأذن.
  • لطالما اعتبر ارتداء الخاتم في إصبع السبابة هو المكان الأنسب لذلك.


منذ قرون، كانت هذه العادة تتمثل في استخدام الإصبع الرابع من اليد اليسرى (أو إصبع البنصر) لتأمين خاتم الزواج، أو خاتم الخطوبة، أو خاتم الخلود. يرجع موقع الإصبع أيضًا إلى الاعتقاد السائد بأن الوريد الموجود فيه يتصل مباشرة بالقلب، مما يجعله مكانًا جيدًا لتمثيل علاقة طويلة الأمد. إن ارتداء الخاتم في هذا الإصبع، وكذلك ارتداء الخاتم في الإصبع الآخر إذا لم تكن متاحاً لعلاقة رومانسية، يعد مؤشراً آخر على الضعف. ونتيجة لذلك، يجب على الرجال غير المتزوجين توخي الحذر عند اختيار الخاتم الذي يرتدونه، لأن القيام بذلك قد يسبب تكهنات غير ضرورية حول حالة علاقتهم. نظرًا لأن ارتداء الخواتم، سواء بشكل فردي أو ضمن مجموعة، هو قرار شخصي، فإن هذه الإرشادات ليست ثابتة. عادة ما تكون معظم المجوهرات الرجالية مصنوعة من ساعة أو خاتم زفاف بسيط.
https://ro.peachesandscreams.co.uk/colec%C8%9Bii/vibratoare-%C8%99i-stimulatoare-clitoridiene
packer harness
black net and lace crotchless teddy playsuit with up back