إذا لم تكن مستمتعًا، فلا يستحق الأمر القيام به. أنت تعلم أن كلاكما قد انغمس في متعة الحياة ولكنك تحملت أيضًا التجارب والمحن التي تقدمها الحياة. إنها توازن بين ممارسة كرة القدم والفواتير، وينظم تقويم هاتفها المحمول حياتها، كما أن نظرتها الواضحة للحياة منعشة. إنها الصديقة التي تذهب إليها للتحقق من الواقع عندما تشعر بكراهية الذات بشكل خاص. على الرغم من أنه قد يتعين عليك جدولة مواعيدك مسبقًا، إلا أنها توفر لك دائمًا اهتمامها الكامل بينما تقومان بمناقشة إيجابيات وسلبيات الفصل التالي من حياتك. قد تكون متزوجة من حياتها المهنية، لكن التزامها بالنجاح – في جميع علاقاتها – يساعدك على الشعور بالتمكين. من أجمل السمات المميزة للعلاقات الأخوية هو الصمت المريح.

  • لذلك رأيت نساء يبقين في صداقات سامة لفترة طويلة جدًا لأنه “أفضل من عدم وجود علاقات”.
  • في Jimmy Choo وكأس من النبيذ عندما ترقصان معًا طوال الليل، اضحك حتى يؤلمك وجهك وتغازل في طريقك إلى خدمة أفضل في الحانة.
  • ولكن هناك شيء يتعلق بصداقاتها الشخصية والخاصة، فهي تشعر أنها لا تستطيع القيام بذلك بشكل صحيح.
  • إذا كنت تمر بأزمة وتغرق في اليأس، فتذكر أن أصدقائك يحبونك ويريدون دعمك بأفضل ما يمكنهم، لكن لا يمكن أن نتوقع منهم أن يواجهوا أزمة تتعلق بالصحة العقلية.


قد يبدو أن فئة الأصدقاء هي مقاس واحد يناسب جميع أنواع المجموعات، ولكن في الواقع، قد يرغب الأشخاص في أشياء مختلفة تمامًا عن صداقاتهم. كنت تتنافس معها على نتائج اختبار SAT، والأماكن الجامعية، ومواعيد الحفلات الراقصة. وهي الآن مقياسك لتوقيت حفلات الزفاف، والعمل، والأطفال، وغيرها من المعالم. لا يهم ما إذا كنت تلاحقها ببساطة على وسائل التواصل الاجتماعي أو تحدد موعدًا للعب مع طفل صغير، فالمقارنة موجودة. الاتجاه الصعودي؟ عندما تعاني من شيء ما، فمن المحتمل أن تكون في نفس المرحلة من الحياة ويمكن أن تكون أذنًا متعاطفة.

هل ترغب في الحصول على وصفات صحية من Trader Joe لمدة أسبوع؟



قالت: “أعتقد أن هذا جزء كبير من هويتي، حتى لو كنت أقابل شخصًا ما في المجال الاجتماعي، فإنني أعود به إلى العمل”. فقلت لها: ماذا لديك أيضاً؟ ماذا تقدر أيضًا؟ كيف يمكنك تحديد هويتك؟” فقالت: يا إلهي، لا أعرف. البعض منا لا يعرف ما يعنيه وجود شخص في حياتنا حيث نريد فقط رفقته. التواصل مهم ولكن التواصل لا يعني بالضرورة التحدث في جميع الأوقات وفي جميع الأيام. أنا لا أرى صديقي تشارلي كثيرًا ولا نبقى على اتصال حقًا، لكن لا أعتقد أنك سوف تراني مبتسمًا أكثر مما يحدث عندما نلتقي في الحانة أثناء تناول نصف لتر ولعب الورق.

Advice Ask Amy: Child-free woman struggles with her friendships with parents – The Washington Post

Advice Ask Amy: Child-free woman struggles with her friendships with parents.

Posted: Fri, 29 Dec 2023 08:00:00 GMT [source]



أسمح للأشخاص في دائرتي بسلاسة وحرية لأنني أعلم في جوهرنا أن كل ما يريده الكثير منا حقًا هو أن يتم رؤيتهم ومحبتهم واحترامهم وقبولهم كما نحن، كما نحن – العيوب والندوب والأمتعة وكل شيء. أنا أحب بسهولة، وأسامح بسهولة، وأقدر المد والجزر الذي يأتي مع العديد من العلاقات. هل أنا شخص مثالي؟ لا، ولكني أيضًا لا أتوقع أي مكان قريب من الكمال من أي شخص آخر. في الواقع، أعتقد أن النعمة هي واحدة من أغلى الهدايا التي يمكن أن نقدمها لأنفسنا وللآخرين. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة ما يناسبك في هذه الأنواع من العلاقات وما لا يناسبك.

مدرب الصداقة يناقش التحديات



روابط.” لذا، هناك الكثير من الأشياء التي نقوم بها على الأقل للحصول على مظهر من مظاهر العلاقة، حتى لو كانت ضارة. اجتماعيًا، [الاتصالات] مهمة بالنسبة للنساء. بصراحة، خاصة كمدرس سابق في المدرسة الثانوية، أعتقد أنه يجب تناول الأمر من المستوى الأكاديمي للأطفال في سن مبكرة. لكنني أعتقد منذ البداية، أننا نقول للأطفال الصغار عندما يذهبون إلى العطلة في المدرسة الابتدائية، هناك وقت مخصص في اليوم لتكوين صداقات. وأحيانًا نقول بوضوح، “حسنًا، اذهب للعب، اذهب لتكوين صداقات.” نحن لا نتحدث أبدًا عن كيفية القيام بذلك بالطريقة الصحيحة وكيف نتعمد ذلك. من الناحية البيولوجية، تفرز النساء كمية أكبر من الأوكسيتوسين، المعروف باسم “هرمون الشعور بالسعادة”، مقارنة بالرجال.



عندما توفيت صديقة الطفولة ليزا جوينز في وقت مبكر من الجامعة، أدركت أنها يجب أن تلتزم بالإيجابية مع بقية دائرة الصداقة المتماسكة لإنجاحها، حتى من خلال المأساة. يعد الحفاظ على صداقات قوية مفيدًا بغض النظر عن الجنس أو الهوية الجنسية. ومع ذلك، عند دراسة سبب حصول النساء على فوائد أكثر تحديدًا من الصداقة الحميمة الأنثوية أكثر من الرجال، يقول غروسمان إنه من الصعب تحديد ما إذا كانت الطبيعة أو التنشئة (أو ربما مزيج من الاثنين معًا) هي المسؤولة. من المؤكد أن قضاء الوقت مع صديقاتك اللاتي يعرفنك جيدًا أمر جيد. ولكن قد تتفاجأ عندما تعلم مدى قوة هذه الصداقات.
screaming o kiss boo tingly lip balm mint