ينتهي موسمك هذا الشهر، وعليك أن تمرر الشعلة إلى برج الحوت، لكن لا تخف. يأتي شهر فبراير مع اكتمال القمر المثير وفرص الرفاهية. ومع ذلك، لتلقي مثل هذه الهدايا الكونية، فإن وضع نفسك أولاً أمر ضروري. تتمتع بسمعة طيبة في الاهتمام بكل من حولك مع إهمال احتياجاتك. يريدك Divine Mercury أن تعرف أنه إذا لم تكن متأكدًا مما يجب فعله بشأن موقف ما، فلا بأس ألا تفعل شيئًا في الوقت الحالي.



بالإضافة إلى ذلك، يصر موسم الحوت على تدليل نفسك أكثر، فاستمتع يا عزيزي برج الميزان. سيتم تحفيز جميع الأبراج لاتخاذ قرارات العام الجديد وستكون مليئة بالإثارة والإيجابية والثقة التي ستقودهم إلى اتخاذ بعض القرارات العفوية. تميل جميع الأبراج الشمسية إلى التصرف باندفاع، لكنها تحتاج إلى الانتظار حتى انتهاء فترة الظل ما بعد التراجع لاتخاذ أي قرار ملموس في الحياة. برج القوس هو أحد الأبراج التي تمثل السفر في كثير من الأحيان لأنه علامة الباحث، وخلال موسم العطلات، يتم تكثيف ذلك.

برجك لشهر فبراير 2024 يجلب لك موسم الحوت وعيد الحب وهدايا من المريخ والزهرة



تكلفك النجوم بالتصرف بناءً على هذه الإدراكات عندما تضيء السماء بقمر مكتمل بعد بضعة أسابيع. عندما ينتقل كوكب المريخ المحارب إلى برج الدلو، فإن إحدى مهامك النجمية، والتي تستمر طوال الشهر، هي تأكيد نفسك والتدرب على قول لا. وبعد ذلك، مع احترام حدودك، من الأهمية بمكان أن تحتفل بنفسك، مهما كان معنى ذلك بالنسبة لك. لكن حاول أن تقول نعم لبعض الأطراف، حتى لو كانت بسيطة للغاية. تباركك الزهرة الجميلة بالرومانسية حتى قبل أن تدخل الشمس برجك. يزيد هذا الشهر من قدراتك النفسية ويشجعك على تكريم عيد الحب بشكل غير تقليدي.

  • تسمح الإشارة بدقة إلى تواريخ تراجع عطارد بالتفكير في الملاحة عبر هذه المياه الفلكية التي يحتمل أن تكون مضطربة.
  • عندما يمر عطارد بالأرض في مداره، فإنه يخلق وهم الحركة التراجعية.
  • تباركك الزهرة الجميلة بالرومانسية حتى قبل أن تدخل الشمس برجك.
  • هل تلقيت رسالة في بريدك الوارد من حبيبك السابق، أم تم إلغاء خطط سفرك في اللحظة الأخيرة؟ ربما واجهت فجأة ماسًا كهربائيًا في منزلك، أو ربما فقدت هاتفك.


يحدد علم التنجيم السنة التقويمية بالأوقات التي يعتقد فيها أنه يجب على المرء أن يستعد لتأثير الكواكب التي لا توصف في الحركة التراجعية، وخاصة كوكب عطارد. تسمح الإشارة بدقة إلى تواريخ تراجع عطارد بالتفكير في الملاحة عبر هذه المياه الفلكية التي يحتمل أن تكون مضطربة. هل سمعت عن التراجعات في علم التنجيم؟ ربما لاحظت أن المنجمين يقولون إن الكواكب في تراجع في مخطط ميلادك، مما قد يؤدي إلى تأخير في حياتك اليومية. لذا، يعتبر عطارد من أسرع الكواكب حركةً بين جميع الكواكب الأخرى لأنه الأقرب إلى الشمس. هل تلقيت رسالة في بريدك الوارد من حبيبك السابق، أم تم إلغاء خطط سفرك في اللحظة الأخيرة؟ ربما واجهت فجأة ماسًا كهربائيًا في منزلك، أو ربما فقدت هاتفك. حسنًا، إنه تذكير لك للتحقق من التقويم الفلكي إذا كان كل هذا يحدث خلال فترة تراجع عطارد. يوفر القمر النفسي الجديد في أوائل شهر فبراير الوضوح فيما يتعلق بالموقف الذي كنت تفكر فيه.

تراجع عطارد 2024 (من 2 أبريل إلى 25 أبريل)



تسمح هذه المرحلة لجميع الأبراج بالجلوس والتأمل وتحليل حياتهم. شيء آخر مثير للاهتمام يجب ملاحظته هو أن جميع تراجعات عطارد في عام 2024 ستكون في الأبراج النارية. وهذا يعني أن هذه الدورات ستضمن أن يكون عام 2024 مليئًا بالإثارة لجميع الأبراج النجمية.

All Of The Days Mercury Will Be Retrograde In 2024 — And How Each Retrograde Period Will Affect You – YourTango

All Of The Days Mercury Will Be Retrograde In 2024 — And How Each Retrograde Period Will Affect You.

Posted: Wed, 24 Jan 2024 17:02:39 GMT [source]



لا يُقترح حجز خطط سفر جديدة خلال هذه الفترة، ومن المهم أيضًا التحقق مرة أخرى من مواعيد الرحلات أو ترتيباتها إذا كنت ستبدأ رحلة خلال هذه الفترة. الشيء الأكثر أهمية هو أن تمنح نفسك مزيدًا من الوقت، سواء كان ذلك لاتخاذ قرار مهم للعام الجديد القادم أو حتى السفر إلى المنزل لقضاء العطلات. عندما تدرك أنه ليس هناك أي عجلة على الإطلاق لفعل شيء جديد أو اتخاذ قرار، فإنك تمنح نفسك أيضًا الوقت والمساحة لاتخاذ القرار الذي ستشكرك عليه نفسك في المستقبل. يتراجع عطارد في برج العذراء الأرضي من 4 إلى 14 أغسطس ثم ينتقل إلى كوكبة الأسد حتى نهايته.
screaming o kiss boo tingly lip balm mint