وبالنظر إلى ملايين الأشخاص الذين يبحرون سنويًا، قد لا يكون هذا العدد كبيرًا، ولكن هذا لا يمثل عزاءًا كبيرًا لأولئك الضحايا. إذا كنت ستحاول الاستمتاع ببعض الرومانسية على متن سفينة سياحية، فعليك أن تكون حذرًا. على الرغم من أن السفن السياحية قد تبدو وكأنها إجازات معقمة حيث يكون كل شيء آمنًا ونظيفًا، إلا أن التواصل مع الغرباء يحمل دائمًا مخاطر. عندما أومأت برأسي اصطحب زوجتي إلى حلبة الرقص. وسرعان ما كان الاثنان يرقصان بالقرب من بعضهما بينما ضغطت سالي ثدييها على صدره ووضعت رأسها على كتفه. بين الرقصات وقفت قريبة جدًا منه، وذراعها حوله وجسدها مضغوطًا بالقرب منه. خلال الرقصة التالية، والتي كانت بطيئة أيضًا، بدأت تمرر يديها على ظهره ومؤخرته، وتهمس في أذنه طوال الوقت.

  • فقط بعد أن حجزنا الرحلة أدركنا أنها تعني العاهرات.
  • لبقية الأسبوع كانت ودية عندما التقينا بهم، لكنه لم يلقي التحية علينا.
  • استطعت أن أرى رؤوس العديد من الرجال الآخرين يوجهونها في طريقها، وهم يستمتعون بالمنظر.
  • بعد عدة مشروبات ورقصات عديدة، شعرنا جميعًا بالاسترخاء التام.
  • الآن نلعب مع الآخرين مرة واحدة في الشهر تقريبًا.


تسرب نائب الرئيس من حول شفتيها وتدحرجت إلى أسفل ذقنها. كما ذكرنا للتو، يمكنك عادةً سماع الأشخاص خارج باب منزلك أثناء تواجدك في مقصورتك. ضع في اعتبارك أن الأصوات تتحرك في كلا الاتجاهين. لا يرغب الجميع في سماع ما تفعله بخصوصية مقصورتك (خاصة إذا حدث ذلك في وقت متأخر من الليل). إن الحفاظ على الهدوء قليلاً يمكن أن يضمن أن علاقتك الرومانسية لن تفسد عطلة أي شخص آخر.

عمليات البحث ذات الصلة على “الغرباء على متن سفينة سياحية”



فهم لا يقبلون أو يمارسون الجنس المخترق مع الآخرين. في البداية، بدا مارك مندهشًا بعض الشيء عندما علم أن سالي كان لها زوج، لكنها سرعان ما طمأنته من خلال الدردشة حول المحادثة التي دارت بينهما.

  • لكن قبل شهر من المغادرة تشاجروا وطردته من المنزل.
  • كان زوجي يرتدي زي المصارع الروماني، وصنعت سترة من القماش الأرجواني الشفاف.
  • تحدثت المواد عن حفلات الرقص، والمناطق الاختيارية للملابس، وغرف اللعب، بما في ذلك الزنزانة.


كانت سالي بارعة كالعادة ومثيرة للغاية في قميصها الأحمر. من الواضح أن مارك واجه صعوبة في إبعاد عينيه عن انقسامها. بعد العشاء ذهبنا نحن الثلاثة إلى أحد الأندية الموجودة على متن السفينة للرقص. بعد عدة مشروبات ورقصات عديدة، شعرنا جميعًا بالاسترخاء التام.

نتائج لـ: هواة على متن سفينة سياحية غريبة



ويبدو أن مارك، الذي كان في أوائل الأربعينيات من عمره، اشترى الرحلة البحرية على أمل أن تساعده في تجديد علاقته بزوجته. لكن قبل شهر من المغادرة تشاجروا وطردته من المنزل. وعلى الرغم من جهوده الحثيثة لإصلاح الأمور، فقد أخبرته أنها غير مهتمة بالعودة معًا. في الواقع، أخبرته أنها غير مهتمة بالذهاب في الرحلة البحرية لأنها كانت ذاهبة إلى منطقة كيز مع صديقها، الذي يبدو أنها كانت تراه منذ بعض الوقت. نظرًا لأن تكلفة الرحلة قد تم دفعها بالفعل، فقد قرر مارك الاستمرار فيها على أي حال.



عندما مارس مارك الجنس مع سالي، تم دفع تنورتها إلى أعلى ظهرها وأخيراً فوق رأسها. انتهى كل شيء في ملابسها، وطلبت من مارك أن يتوقف للحظة.
vicky vette milf realistic pocket pussy for men
mister size 64mm your size pure feel condoms 3 pack